الرئيسية / Milan / ميلان سيدوف لتحويل الأداء الى أهداف

ميلان سيدوف لتحويل الأداء الى أهداف

سيدوف

ميلان من بداية الموسم الحالي وهو يعاني كان وضعه صعب جداً بوجود اليجري و ايضا تجربة ميلان مع سيدوف الى حد الان لا يمكن الحكم عليها و لكن يوجد تحسن في الاداء و لكن لا يوجد تحسن في النتائج ، النتائج هي المفتاح لانقاذ هذا الموسم الكارثي للميلان .

 

ميلان * اتلتيكو مدريد

اليوم هي المباراة الثانية لسيدوف كمدرب في الابطال ، حملت اللعبة الاولى لسيدوف في الابطال جملة ” الاداء لا يثبت انك افضل ” ، لاعبين ميلان امام اتليكو في السان سيرو خلال الشوط الاول فعلو كل شئ و كان ميلان بشكل جديد ، رغم انهم شكلو خطورة بالغة على المرمى الا انهم لم يسجلو ، بل بالعكس اتليكو هو الذي سجل هدف الفوز في السان سير ليصعب على ميلان مهمة التاهل . 

اليوم سوف يعود الصراع من جديد على امل ان يثبت سيدوف نفسه كمدرب ، ولكي يكتب اسمه في عالم التدريب ، نعم التاهل سوف يكون جيد معنوياً لسيدوف و ايضا للاعبين بعد سوء نتائج الدوري الايطالي . 

التشكيلة المتوقعة حسب اغلب الصحف الايطالية 

تشكيلة ميلان * اتلتيكو مدريد

اتمنى من سيدوف ان لا يخاف و يرمي اوراقه في الملعب ويلعب بشكل هجومي كاسح لذلك افضل ان تكون هذه هي التشكيلة . 

حراسة المرمى :  ابياتي 

الدفاع : دي تشيلو  زباتا رامي  اباتي 

الارتكاز : دي يونج و ايسان 

خلف المهاجم : بالوتيلي كاكا تاعربت 

الهجوم : باتزيني 

بالوتيلي يتثت انه ليس مهاجم صريح ، لا يمكنه دائما اللعب في الصندوق ، وهو يجيد اللعب خارج خط الجزاء و ايضا يجيد صنع الفرص ، وباتزيني يتميز بالانسيابية في التسجيل عند سماح الفرص له . 

ايمانسون لا افضله في هذه اللعبة لانه ضعيف دفاعيا ، وهذه اللعبة خارج السان سيرو يجب ان تكون متوازن دفاعيا لكي تهاجم بتوازن . 

 

فورزا ميلان

اتمنى التوفيق للميلان في التاهل الى دور الثمانية ، نعم ميلان في الدوري غير جيد ، ولكن كما عودنا ميلان انه غير في الابطال . 

فورزا ميلان ♥ 

عن Shafeg

احب كل شئ يتعلق بالتسويق الالكتروني و محركات البحث و الشبكات الاجتماعية .

شاهد أيضاً

الدوري الاوروبي

ميلان OUT اوروبا OR ميلان IN اوروبا

اليوم هي الجولة الحاسمة لميلان ، رغم تعقد الحسابات ، الا ان الامل يبقى موجود ...

4 تعليقات

  1. تحليل مميز. ما هي برأيك الصعوبات التي تواجه الميلان في تخطي دور الثمانية؟

    • تسلم يا عبد الله

      الحماس و روح الانتصار هي المشكلة عند ميلان ، وجود اليجري 3 سنوات صنع البلادة في لعبهم ، انا برائي ميلان لا ينقصه لاعبين ، صحيح يوجد بعض الاعبين الغير جيدين وهذا موجود في اي فريق في العالم ، ميلان عايز روح مالديني و انزاقي و شيفا و جاتوزو و انستا و كل الشلة .

      ان شاء الله اليوم خير لميلان 😀

  2. اليوم الارسنال هيعملوا الجلاشة فيكم

أضف تعليقاً